رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يكشف لـ«الكابتن» آخر التطورات بشأن خليفة ميدو

مصر المقاصة
مصر المقاصة

فتح مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، برئاسة محمد عبدالسلام، خطوط الاتصالات مع العديد من المدربين المصريين، لتولي أحدهم المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، خلفا لأحمد حسام ميدو، الذي قرر المسئولون صباح أمس الأربعاء إقالته من منصبه، عقب النتائج السلبية التي حققها مع الفريق، وتحديدا بعد السقوط الأخير أمام بيراميدز بثلاثية مقابل هدف، يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للدوري الممتاز.

 

وشهدت الساعات الأخيرة دخول أكثر من اسم على مائدة المسئولين في المقاصة، لتولي أحدهم المسئولية الفنية لأبناء محافظة الفيوم، مثل الصقر أحمد حسن نجم الفراعنة الأسبق، وطارق مصطفى مدرب عام منتخب مصر الحالي، بالإضافة إلى علي ماهر وإيهاب جلال وخالد جلال.

 

الجديد هذه المرة طرح اسم التوأم حسام وإبراهيم حسن بقوة داخل أروقة النادي الفيومي، من أجل العودة مجددا للمقاصة، فضلا عن حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني وطارق يحيى.

 

حرص الـ"الكابتن"، على التواصل مع أحد أعضاء مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، لكشف آخر التطورات، بشأن هوية المدير الفني المرتقب وجنسيته بعدما ترددت أنباء عن التفاوض أيضا مع النيجيري إيمانويل أمونيكي مهاجم الزمالك الأسبق في عصر التسعينيات، لقيادة الفريق الفيومي.

 

وقال المصدر الذي رفض نشر اسمه: "بالفعل نمتلك الكثير من الترشيحات للعديد من المدربين المصريين، مثل التوأم وحسن شحاتة، وأحمد حسن وغيرهم".

 

وأضاف:" نحن كمسئولين في المقاصة نرفض اتخاذ قرارات سريعة، لذلك لا يوجد أي مبرر لتحديد هوية المدير الفني من الآن، فالوقت أمامنا ما زال مبكرا".

 

وأوضح المصدر:"لا يوجد لدينا أي مانع من عودة التوأم، ولكن هناك أسماء أخرى مرشحة بقوة مثل خالد جلال، مشيرا إلى وجود مفاوضات بشكل شفوي من أجل استطلاع رأيه، قبل الدخول في أي أمور رسمية".

 

وأكمل:"المدير الفني الجديد سيكون مصريا وليس أجنبيا كما نشرت بعض المواقع الإلكترونية، بما يتناسب مع إمكانيات النادي المادية والفنية".

 

وأتم:" جمال عمر مستمر مع الفريق حتى في حالة التعاقد مع مدير فني جديد، فهو رجل المهام الصعبة التي يمكن الاستعانة به في أي وقت إذا حدث تعثر للفريق".