رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ليون
0
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ريال مدريد
0
مانشستر سيتي

اتحاد الكرة يكشف حقيقة توقيع عقوبات ضد جهاد جريشة

الخميس 23/يناير/2020 - 11:50 ص
الكابتن
محمد غبن
طباعة

وجه أسامة إسماعيل، مدير الإعلام باتحاد الكرة، انتقادات لاذعة للحكم الدولي جهاد جريشة، بعد الهجوم الذى شنه الحكم الدولى على مسئولى الجبلاية خلال الفترة الماضية .


وشدد مسئول الجبلاية على أن جهاد جريشة لم يتعرض لعقوبة رسمية من قبل لجنة الحكام حتى الآن.


وهاجم جريشة مسئولى الجبلاية، أمس الأربعاء، عبر صفحته على التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نظرًا لوضعه في المركز الثالث بالقائمة الدولية للحكام المصريين.


وقال مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية: "غير مسموح لأي حكم أن يتعامل مع التواصل الاجتماعي وإذا قام أي حكم بهذا التصرف سيتعرض للمساءلة".


وأضاف: "ما قام به مرفوض عند اتحاد الكرة وجمال الغندور رئيس لجنة الحكام".


وحول إعلان العقوبات ضد جهاد جريشة، كشف: "غير صحيح أن جريشة تعرض لعقوبة حتى الآن، لكن الإعلان عن العقوبات في اتحاد الكرة بشأن الحكام خط أحمر". 


كان جهاد جريشة ذكر عبر حسابه الرسمي أنه تقدم بشكوى رسمية إلى اللجنة المعينة لادارة شئون اتحاد الكرة بسبب تواجده فى المركز الثالث بترتيب حكام القائمة الدولية للحكام .


وكشف جريشة عن أنه تواصل مع مسئولين فى لجنة الحكام بالفيفا، أكدوا له أن الاتحاد المصرى هو من وضعه فى الترتيب الثالث، برغم أن كان فى الترتيب الأول فى القائمة الدولية للحكام خلال السنوات الأخيرة.


فى الوقت نفسه، اتخذ جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، قرارا بإيقاف جريشة عن إدارة المباريات لحين التحقيق معه، إلا أن الغندور يتحفظ على إعلان العقوبات ضد الحكم بشكل رسمى.

 

ads