رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ليون
0
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ريال مدريد
0
مانشستر سيتي

أوباميانج يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة

الخميس 23/يناير/2020 - 11:09 ص
أوباميانج
أوباميانج
ريهام أسامة
طباعة

حسم النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزي، موقفه من الرحيل عن النادي، في ظل اهتمام برشلونة الإسباني بضمه، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن أوباميانج وافق على فكرة انتقاله إلى الفريق الكتالوني، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور فقط، حتى نهاية الموسم الجاري.

 

في المقابل، لا يوافق نادي أرسنال على رحيل أوباميانج؛ نظرًا لأنه يُعد إحدى الركائز الأساسية للفريق، بجانب الجماهير التي لن تتقبل الأمر، خاصة أنه قائد الجانرز، الأمر الذي يعني أنه لا يمكنه الضغط على النادي للرحيل، لكن إذا أعلن رغبته سيضع الفريق اللندني في أزمة كبيرة.

 

ويعاني النادي اللندني من تذبذب النتائج منذ انطلاقة الموسم الجاري، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة.

 

وأفادت الصحيفة بأنه بالرغم من موافقة أوباميانج على الرحيل، إلا أنه من الصعب إتمام الصفقة، وبالتالي فإن إدارة برشلونة ستوجه أنظارها صوب التعاقد مع اللاعب بالمجان، عندما ينتهي عقده في صيف 2021.

 

يأتي ذلك في ظل بحث برشلونة عن مهاجم مميز لتعويض غياب النجم الأوروجواياني لوس سواريز، الذي سيغيب عن الملاعب لمدة 4 أشهر، أي حتى نهاية الموسم، بعدما خضع لعملية جراحية ناجحة في غضروف الركبة اليمنى.

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

وكان برشلونة قد حقق فوزًا صعبًا على إيبيزا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ads
ads