رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رئيس اتحاد التايكوندو: لم نظلم رضوى رضا باستبعادها من التصفيات

الخميس 23/يناير/2020 - 10:56 ص
رضوى رضا
رضوى رضا
دينا نبيل
طباعة
أكد عمرو سليم، رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، أن اختيار اللاعبين لخوض التصفيات المؤهلة لأوليمبياد طوكيو يكون وفقًا لرؤية فنية من قبل الجهاز الفني لمنتخب التايكوندو بجانب إشراف من اللجنة الفنية الخاصة باتحاد التايكوندو.

وكانت لاعبة منتخب التايكوندو رضوى رضا، قد صرحت منذ أيام بأنها تعرضت للظلم بعد استبعادها من خوض التصفيات المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 والمقرر إقامتها في المغرب الشهر المقبل، من قبل الاتحاد المصري للتايكوندو.

وقال عمرو سليم في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": لا توجد شبهة اضطهاد لرضوى أو لأي لاعب أعطينا رضوى فرصًا كثيرة، وكنا نأمل دخولها التصفيات، لكن قبل تحديد اللاعبين الذين سيسافرون لخوض المعسكر الإعدادي للتصفيات، تسلمنا تقارير الجهاز الفني للمنتخب، حيث أعلن الجهاز بالإجماع عن عدم جاهزية رضوى وتراجع مستواها وتراجع تركيزها.

وتابع: الجميع طلب تغييرها بلاعبة أخرى، لأنها غير جاهزة وهذه مسئولية كبيرة لأن الأمر يتعلق بمصر وتحقيق إنجاز لمصر، ونثق في الجهاز الفني ورؤيته.

يذكر أن منتخب مصر للتايكوندو قد توجه إلى المكسيك حيث بدأ معسكرًا مغلقًا استعدادًا للتصفيات المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 ويستمر المعسكر حتى مطلع فبراير المقبل.


ads