رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم الخميس 23-1-2020 فى الدورى الإنجليزى

ليفربول وولفرهامبتون
ليفربول وولفرهامبتون

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

                

موعد مباراة ليفربول ضد وولفر هامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة ليفربول ضد وولفر هامبتون على ملعب "مولينيو"، في تمام العاشرة مساء الوم الخميس.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفر هامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون على قناة beIN Sports HD 2.

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، وذلك في محاولة منه لحصد لقب البريميرليج هذا الموسم، لا سيمان أنه غائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

ويأمل الريدز في مواصلة تقديم النتائج الإيجابية التي بدأها منذ انطلاقة الموسم الجاري، حيث حقق 21 انتصارًا وتعادلًا وحيدًا مع مانشستر يونايتد، ولم يتذوق مرارة الهزيمة حتى الآن، علمًا بأن الليفر لديه مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد.

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، حيث شهد اللقاء تألقًا كبيرًا من محمد صلاح، الذي هز شباك المانيو لأول مرة في تاريخه، ويصل إلى هدفه رقم 11 في البريميرليج، والـ15 في جميع البطولات.

 

في المقابل، يرغب فريق وولفرهامبتون في تحقيق نتية إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، في محاولة منه لاقتحام المربع الذهبي المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويتصدر ليفربول حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 13 نقطة كاملة، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز السادس برصيد 34 نقطة.