رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أمير مرتضى منصور يعلن موقف الزمالك من السوبر الإفريقى

الخميس 23/يناير/2020 - 02:12 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

كشف أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك عن أنهم جاهزون لخوض أي مباراة أو بطولة.


وقال أمير مرتضي في تصريحات لقناة الزمالك إنهم كفريق كرة جاهزون لأي مباراة أو بطولة ولكن قرار خوض السوبر الإفريقي أمام الترجي في يد مجلس الإدارة.

 

وأضاف أن الزمالك جاهز حتي لمواجهة مازيمبي وقبله المصري التي تم تأجيلها.

فيما قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك إن هدف القناة الأسمى التى أنشئت من أجله هو إظهار بطولات النادى والدفاع عن الأبيض مؤكدا أن القناة موضوعية ولا تهاجم أحدا.

 

وتابع رئيس الزمالك فى الكلمة الافتتاحية للقناة: "الحمد لله حلم الملايين تحقق ومبرو للزملكاوية قناة جديدة تضاف للقنوات المصرية المحترمة وسعادتى كبيرة لا توصف".

 

وكان المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة صرح بأن القناة تعتبر خطوة جديدة في تواجد القنوات الرياضية للأندية المصرية العملاقة مثل نادي الزمالك، كما تعتبر القناة جزءا من التعاون بين المجموعة ونادي الزمالك أحد أكبر أندية الشرق الأوسط.

 

وأضاف صالح أن خريطة القناة تعبر منذ بدايتها عن انطلاقة قوية، ومن أبرز البرامج على شاشة الزمالك هي السهرات الرياضية فهناك برنامج "سهرة مع المستشار"، وفيه يظهر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ليناقش العديد من القضايا العامة والموضوعات المجتمعية والرياضية، إضافة إلى سهرة كروية رئيسية بعنوان (زملكاوي) ويقدمها خالد الغندور وكريم حسن شحاتة ويستضيف فيها عدد كبير من أفضل المحللين والنجوم الرياضيين.

 

الجدير بالذكر أن القناة تستخدم تردد 11449 أفقي علي النايل سات وتحت اسم الزمالك الرياضية.

الكلمات المفتاحية

ads
ads