رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ليون
0
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ريال مدريد
0
مانشستر سيتي

العميد: ترشيحى لتولى قيادة المقاصة شرف كبير ولكن

الخميس 23/يناير/2020 - 02:02 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

قال أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم، إن أحمد حسام ميدو المدرب السابق لفريق مصر للمقاصة كان التوفيق غائبا عنه خلال رحلتة التدريبية مع الفريق الفيومي.

 

وأضاف حسن، خلال تصريحاتة لبرنامج "يا مساء الأنوار" أن المقاصة يمتلك لاعبين علي أعلي مستوي، وقادر علي المنافسة علي البطولات، ولكن واجهه سوء توفيق مع "ميدو"، وهذا لا يقلل من المدرب إطلاقا، ويتمني لميدو التوفيق خلال المرحلة القادمة، ونسيان ما حدث خلال فترة المقاصة لأنه مدرب واعد.


وأكمل أنه فخور بطرح اسمه من جديد علي الساحة التدريبية، لقيادة فريق المقاصة خلال الفترة القادمة، وأكد أنه اتخذ قرار العودة للتدريب منذ فترة، وتركة العمل الإداري، وأنه عندما كان عمله إداريا كان بصلاحيات فنية، وكان يكمل المسيرة الفنية إذا رحل المدرب الأجنبي في وسط الموسم.

 

وأردف أنه استفاد من جميع المدربين الذي عمل معهم في منصب مدير الكرة، وتعامل مع جنسيات مختلفة ستفيده في التدريب، وترشيح اسم أحمد حسن لتدريب المقاصة شرف كبير جدا، ولكن لا يوجد أي مفاوضات مع مجلس المقاصة حتي الآن.

 

واختتم: "فريق المقاصة فريق رائع، ويمتلك لاعبين علي أعلي مستوي، وأن أي مدير فني سيخوض التجربة مع فريق المقاصة سيحقق نتائج إيحابية مع الفريق الفيومي، وأن التوفيق فقط كان غائبا عن الفريق خلال الفترة الماضية.

الكلمات المفتاحية

ads
ads