رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
20:00
الزمالك
طنطا

مدرب دورتموند يلمح لإمكانية الدفع بهالاند أساسيا أمام كولون

الأربعاء 22/يناير/2020 - 06:41 م
الكابتن
حامد عماد
طباعة

أشار السويسري لوسيان فافر مدرب فريق بوروسيا دورتموند إلى أن نجم الفريق الجديد النرويجي إيرلينج هالاند ربما يشارك أساسيا في مباراة الفريق أمام ضيفه كولون بعد غد الجمعة في المرحلة التاسعة عشر لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وقال فافر للصحفيين اليوم الأربعاء "من المحتمل أن يلعب هالاند من البداية" في أول مباراة له يخوضها دورتموند بملعبه، لكنه حذر في الوقت نفسه من أن اللاعب الشاب ،19 عاما، لم يستعد لياقته البدنية بعد مشاكل عانى منها في الركبة.

أضاف مدرب فافر:"من الممكن أيضا ألا يلعب من البداية لكنه سيكون هناك، مضيفا أنه يتعين على هالاند تحسين قدرته على التحمل".

وبدأ هالاند مشواره ببوندسليجا مع دورتموند، الذي انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما شارك يوم السبت الماضي في مباراة الفريق أمام أوجسبورج، ليسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه الجديد للفوز 5-3 في المرحلة الماضية للمسابقة.

وبشكل عام، لم يكن لدى فافر سوى الإشادة بهالاند، الذي كان محط أنظار العديد من أندية الصفوة في القارة العجوز.

أكد فافر:" لقد ترك هالاند انطباعا رائعا، فهو دائما ما يبذل أقصى الجهد في التدريبات ويريد دائما الفوز، إذا أهدر فرصة سانحة للتسجيل، يشعر بالغضب، من الرائع تدريب لاعبين مثل هؤلاء، إنه أمر جيد للجميع".

ويحتل دورتموند المركز الرابع في ترتيب بوندسليجا حاليا، بفارق سبع نقاط خلف لايبزج (المتصدر)، لكن فافر لم يرغب في التقليل من شأن كولون الذي خرج من مراكز الهبوط، بفوزه في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة.

وشدد مدرب دورتموند:" لقد تطور مستوى كولون بشكل جيد للغاية، إنهم أقوياء للغاية ويمتلكون مجموعة من اللاعبين الشباب، وهو مزيج يعمل بشكل جيد جدا".

ads