رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
انتهت
2
تشيلسي
1
توتنهام
الدوري الإنجليزي
انتهت
2
ساوثهامبتون
0
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي
جارية
0
ليستر سيتي
0
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
جارية
1
برشلونة
0
إيبار
الدوري الإسباني
22:00
ليفانتي
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
جارية
0
سبال
0
يوفنتوس
الدوري الإيطالي
21:45
فيورنتينا
ميلان
الدوري الألماني
انتهت
0
فيردر بريمن
2
بروسيا دورتموند

التوأم يهدد بقاء هويدي مع المقاصة

الأربعاء 22/يناير/2020 - 03:40 م
التوأم حسام وإبراهيم
التوأم حسام وإبراهيم حسن
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أصبح اسم التوأم حسام حسن المدير الفني السابق لسموحة وشقيقه إبراهيم مدير الكرة، يترددن بقوة داخل جدران نادي مصر المقاصة، خلال الفترة الحالية، لتوليهم المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفا لأحمد حسام ميدو، الذي قرار مسئولي النادي الفيومي، صباح اليوم، الأربعاء، توجيه الشكر رسميا له.

ويأتي قرار مجلس إدارة المقاصة، بقيادة محمد عبد السلام، بعد سلسلة من النتائج السلبية مع الفريق في بطولة الدوري الممتاز، جعلت المقاصة يتراجع للمركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة، من فوزين فقط و5 تعادلات و7 هزائم.

ولكن المشكلة التي من الممكن أن تواجه مسئولي المقاصة، في التعاقد مع التوأم هو شقيقيه إبراهيم، الذي يشترط حسام ضمه لأي جهاز فني يتولى مسئوليته، وهو ما يهدد بقاء وليد هويدي مدير الكرة الحالي.

ويعد هويدي أحد الأعمدة الأساسية، في رحلة المقاصة منذ البحث عن اقتحام عالم الأضواء والشهرة، بداية من القسم الثاني وحتى الظهور الأول في الدوري الممتاز موسم 2010-2011، حيث كان أحد المناصب في الجهاز الفني منذ ذلك الوقت وحتى الآن.

ومع الظهور الأول للمقاصة في الدوري الممتاز، استطاع أن يكون سببا رئيسيا في تحويل وجهة الدوري من القلعة البيضاء إلى غريمه التقليدي الأهلي، عندما حقق المقاصة فوزا هاما على الزمالك في الدور الثاني من الموسم ذاته بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة.

وفي حالة نجاح المقاصة في التعاقد مع التوأم ستكون هذه هي التجربة الثانية له مع الفريق، بعد تجربته الأولى موسم 2013-2014، لكنها كانت غير موافقة، حيث رحيل بعد عدد قليل من المباريات.

 

المقاصة يعلن إقالة ميدو من تدريب الفريق وجمال عمر بديلًا مؤقتًا

قرر مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، بقيادة محمد عبدالسلام، توجيه الشكر رسميًا إلى أحمد حسام ميدو، المدير الفني الحالي للفريق، مع تكليف جمال عمر، المدرب المساعد، بالمسئولية الفنية مؤقتًا، لحين التعاقد مع مدير فني جديد، وذلك  بعد السقوط بثلاثية مقابل هدف أمام بيراميدز، بالأمس، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للدوري الممتاز.

 

ويقود المران حاليًا جمال عمر المدرب المساعد، استعدادًا لملاقاة طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل في الجولة الـ15 للدوري.

 

ويذكر أن ميدو قد تولى المسئولية الفنية للمقاصة، مطلع الموسم الجاري ولمدة موسمين، إلا أن النتائج السلبية التي حققها مع ممثل محافظة الفيوم، خلال الموسم الجاري جعلت المسئولن تعجل بقرار إقالة ميدو من منصبه.

 

وخاض ميدو مع الفريق 14 مباراة في الدوري، حقق الفوز في مباراتين فقط، وهم أسوان في افتتاح الموسم بثلاثية مقابل هدفين، والمصري البورسعيدي بهدف نظيف في الجولة الرابعة.

 

أما التعادل كان حاضرا في 5 مواجهات، والمثير في الأمر أنه كان إيجابيا، أمام كل من وادي دجلة وطنطا وإف سي مصر، والمقاولون العرب وانبي.

 

بينما تذوق المقاصة طعم الهزيمة على يد ميدو، في 7 مناسبات، ضد الزمالك والجونة وحرس الحدود، والإسماعيلي والاتحاد والأهلي، وأخيرا بيراميدز، بالأمس، وضعت الفريق في منطقة شبح الهبوط برصيد 11 نقطة، وتحديدا في المركز الخامس عشر.

 

كما قاد ميدو المقاصة في مواجهة فاركو بدور الـ32 بكأس مصر والفوز بهدفين نظيفين ليواجه نظيره طلائع الجيش، في دور الـ16 من البطولة ذاته.

 

ومن المقرر أن تعلن لجنة المسابقات خلال الأيام القليلة القادمة، عن مواعيد مباريات دور الـ16 بالكأس، فضلا عن بعض مؤجلات الدور الأول للدوري، ومباريات الدور الثاني بالكامل.

 

المقاصة يدرس إقالة ميدو بعد الخسارة بثلاثية أمام بيراميدز

 

يدرس مسؤولو مصر المقاصة إقالة أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر المقاصة، وذلك عقب خسارة الفريق أمام بيراميدز بثلاثة مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الممتاز.

 

وعلم "الكابتن"، من مصدر داخل مصر المقاصة أن مسئولي النادي سيعقدون اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة، لاتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبل المدير الفني.

 

ويذكر أن المقاصة قد تعرض للسقوط بثلاثية مقابل هدف أمام بيراميدز، أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للدوري.

ads