رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسميًا.. التعاون السعودي يتعاقد مع محمد السهلاوي

الأربعاء 22/يناير/2020 - 03:38 م
محمد السهلاوي بعد
محمد السهلاوي بعد التوقيع للتعاون
أحمد فهمي
طباعة
أعلن نادي التعاون السعودي، تعاقده رسميًا مع محمد السهلاوي، مهاجم النصر السابق، بعقد يمتد حتي نهاية الموسم الحالي، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

وذكر النادي في بيانه، أن التوقيع تم في مقر النادي، بحضور محمد القاسم، رئيس مجلس الإدارة، واللاعب.

قدم محمد القاسم، شكره وتقديره لهشام العريني، وكيل اللاعب، على تعامله المثالي، في صفقة اللاعب محمد السهلاوي، متمنيًا للاعب التوفيق مع بقية زملائه في التعاون.

وكان كل من نادي الشباب واللاعب محمد السهلاوي، قد أعلنا أمس الثلاثاء، الانفصال التام، بالتراضي بين الطرفين، حيث أكد الشباب عبر حسابه على «تويتر»، عن توقيع مخالصة مالية مع النجم الدولي السابق، حيث قدمت إدارة شكرها للاعب على ما قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

كما أعلن محمد السهلاوي، عبر حسابه على «تويتر»، عن توقيعه مخالصة مالية مع إدارة نادي الشباب، ليرحل عن صفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

وقال السهلاوي: «شكرًا جماهير نادي الشباب وزملائي اللاعبين .. شكرًا لإدارة نادي الشباب لموافقتهم على طلبي بإجراء المخالصة بعد تنازلي عن كافة مستحقاتي المتبقية في العقد».

واختتم محمد السهلاوي حديثه، قائلًا: «لا تحرموني من دعواتكم في خطوتي القادمة».

كان السهلاوي، قد انضم لصفوف الشباب، مطلع الموسم الماضي، قادمًا من النصر، في صفقة انتقال حر، بعدما مشوار حافل بالإنجازات مع «العالمي».

ads
ads