رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
انتهت
2
تشيلسي
1
توتنهام
الدوري الإنجليزي
انتهت
2
ساوثهامبتون
0
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي
جارية
0
ليستر سيتي
0
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
جارية
1
برشلونة
0
إيبار
الدوري الإسباني
22:00
ليفانتي
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
جارية
0
سبال
0
يوفنتوس
الدوري الإيطالي
21:45
فيورنتينا
ميلان
الدوري الألماني
انتهت
0
فيردر بريمن
2
بروسيا دورتموند

أتلتيكو مدريد يقدم عرضًا جديدًا للتعاقد مع كافانى

الأربعاء 22/يناير/2020 - 02:10 م
كافاني
كافاني
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال نادي أتلتيكو مدريد متمسكًا بخدمات النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكره موقع "le10 sport" الفرنسي، فإن دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، لا يزال يرغب في التعاقد مع كافاني هذا الشتاء.

 

وأفاد الموقع الفرنسي، بأن أتلتيكو مدريد قدم عرضًا جديدًا بقيمة 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو كمتغيرات، من أجل إقناع الفريق الباريسي بالسماح برحيل كافاني.

 

وكان أتلتيكو مدريد قد قدم عرضًا سابقًا بقيمة 10 ملايين يورو، ولكنه قوبل بالرفض من قِبل إدارة باريس سان جيرمان، حيث طلبت الحصول على ما لا يقل عن 20 مليون يورو، وقد تصل إلى 30 مليون يورو في حال تصارعت الأندية على ضم اللاعب. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وأكد الموقع الفرنسي أن نادي أتلتيكو مدريد توصل لاتفاق مع كافاني بشأن كافة تفاصيل عقده المرتقب مع النادي.

 

ومن المتوقع أن يوافق باريس سان جيرمان على العرض الأخير لأتلتيكو مدريد، في ظل عدم مشاركة كافاني مع الفريق الباريسي، واقتراب نهاية عقده، بجانب تقدم اللاعب بطلب رحيله عن الفريق رسميًا. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي للمهاجم الأوروجواياني، صاحب الـ32 عامًا، رفقة الفريق الباريسي سينتهي في الصيف المقبل، أي من الممكن أن ينتقل إلى أي نادٍ آخر بالمجان، في حال فشلت إدارة سان جيرمان في إقناعه بتجديد عقده.

 

ويحتل أتلتيكو مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، متفوقًا على إشبيلية صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف فقط.

 

بينما يتصدر باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 49 نقطة، متفوقًا على مارسيليا صاحب الوصافة بفارق 8 أهداف فقط.

ads