رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
ليفربول
وست هام
الدوري المصري
19:30
الأهلي
الزمالك

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد إيبيزا فى كأس ملك إسبانيا اليوم 22-1-2020

الأربعاء 22/يناير/2020 - 01:04 م
برشلونة
برشلونة
ريهام أسامة
طباعة

يلعب نادي برشلونة ضد إيبيزا بملعب "إيستادي كان ميزيس"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

ويسعى الفريق الكتالوني، بقيادة المدرب كيكي سيتين، لمواصلة نغمة الانتصارات، ومحاولة التأهل للدور التالي وحسم اللقب هذا الموسم.

 

وستكون هذه المباراة هي الثانية لـ"كيكي سيتين"، بعدما قاد الفريق نحو الفوز أمام غرناطة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني "الليجا".

 

وسجل ميسي هدف برشلونة الوحيد، ليتصدر قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإسباني برصيد 14 هدفًا، متفوقًا على الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، صاحب الوصافة برصيد 12 هدفًا.

 

وكان كيكي سيتين قد أعلن قائمة برشلونة لمواجهة إيبيزا، التي شهدت غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، دون الإعلان عن سبب غيابه، بجانب غياب المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، نظرًا لخضوعه لعملية جراحية في الركبة، ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أشهر، أي لن يشارك رفقة البرسا حتى نهاية الموسم الجاري.

 

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: نيتو

خط الدفاع: واجي، بيكيه، لينجليه، جونيور فيربو

خط الوسط: آرثر، دي يونج، ريكي بويج

خط الهجوم: بيريز، جريزمان، أنسو فاتي

 

في المقابل، يرغب فريق إيبيزا في تحقيق نتيجة إيجابية، رغم ضآلة فرصه في ذلك، من أجل التأهل للدور التالي من البطولة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

ads