رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
14:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
17:00
ساوثهامبتون
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي
19:30
ليستر سيتي
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
17:00
برشلونة
إيبار
الدوري الإسباني
22:00
ليفانتي
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
19:00
سبال
يوفنتوس
الدوري الإيطالي
21:45
فيورنتينا
ميلان
الدوري الألماني
16:30
فيردر بريمن
بروسيا دورتموند

مران الأهلى.. صبحى فى الجيم وبادجى يشارك لأول مرة بالكامل

الأربعاء 22/يناير/2020 - 01:06 م
أليو بادجي
أليو بادجي
شيماء أبو قمر - محمد الدكر
طباعة

استكمل رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي علي هامش مران الفريق الجماعي صباح اليوم الأربعاء.

وأدي اللاعب تدريبات الجري حول الملعب رفقة اللاعبين قبل أن يستكمل التدريبات في الجيم مع طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

ويسعي الجهاز الطبي لتجهيز رمضان صبحي لمواجهات فبراير المقبل، حيث قطع اللاعب شوطا كبيرا للتعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

وشارك السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق كاملا صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان اللاعب قد نفذ برنامجا بدنيا وفنيا على هامش المران الجماعي منذ وصوله إلى القاهرة قبل أن ينتظم اليوم في تدريبات الفريق الجماعية.

أما أحمد الشيخ لاعب الوسط، فتعرض للإصابة أثناء مشاركته في التقسيمة بمران الفريق الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وتعرض الشيخ لكدمة قوية في وجه القدم وخضع لفحص طبي من الدكتور خالد محمود طبيب الفريق قبل أن يعود للمشاركة في التقسيمة مرة أخرى ويستكمل فقرات المران.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة بعد الفوز على المقاولون العرب في الجولة الماضية للدوري الممتاز .

وفي السياق ذاته، حرص سعدالدين سمير، المدافع على متابعة مران الفريق الأول بعد انتهائه من تنفيذ جلسة العلاج الطبيعي الخاصة به في الجيم.

ويؤدي سعد سمير تدريبات علاجية وجلسات في الجيم ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد خضوعة لعملية جراحية في ألمانيا لعلاج القطع الذي تعرض له في ”وتر أكيليس”.

بينما قاد توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني، تدريبات بدنية قوية للاعبي الفريق صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت تدريبات الفريق تنفيذ اللاعبين لمجموعة من الوحدات البدنية المتنوعة استعدادا لمواجهة بطل تونس.

أما يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، قاد تدريبات قوية لحراس مرمى الفريق صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت التدريبات مشاركة الرباعي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير حيث نفذوا تدريبات بدنية في انطلاق المران ثم خاضوا تدريبات قوية بالكرة.

ads
ads