رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
ليفربول
وست هام
الدوري المصري
19:30
الأهلي
الزمالك

مران الزمالك قياسات بدنية وفقرة فنية خاصة

الأربعاء 22/يناير/2020 - 01:05 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة
قاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الفقرة الفنية في مران اليوم استعدادا لمواجهة مازيمبي.
وحرص كارتيرون علي قيام اللاعبين بأمور فنية معينة كذلك قام بتصحيح بعض الأخطاء وتوجيه تعليمات للاعبين، وذلك بمساعدة معاوينة سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز.
ويستعد الفريق لمواجهة مازيمبي الجمعة المقبل بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها باستاد السلام.

وقام الجهاز الفني بعمل فقرتين تأهيل على هامش المران المقام حاليا.
وكانت الفقرة الأولى عبارة عن ركض خفيف بمحيط الملعب لدقائق قليلة، في حين الفقرة الثانية كانت من خلال التمرير باليد فيما بين اللاعبين، بعد تقسيمهم الي مجموعتين.
وحرص كارتيرون على متابعة هذه الفقرات، وطالب معاونيه بالتشديد على اللاعبين بالتنفيذ بكل دقة وقوة.

وركز الجهاز الفني خلال التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي على تدريب اللاعبين على اتقان عملية التمرير السريع وسرعة نقل الكرة.
وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين تولى سامي الشيشيني واحدة وأمير عبدالعزيز الأخرى
وشملت الفقرة الأولى تدريب اللاعبين على نقل الكرة من لمسة واحدة ومن ثم التسديد أما الفقرة الثانية فهي نقل الكرة من لمستين والثالثة تسدد في المرمى.
وقام الشيشيني بتدوين جميع الملاحظات والأمور الخاصة بهذه الفقرة كذلك توجيه تعليمات للاعبين.
وحرص الجهاز على عمل قياسات بدنية للاعبين خلال المران المقام حاليا، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة التي عمل النادي علي تواجدها خلال الفترة السابقة.
يأتي ذلك من أجل معرفة معدل اللياقة لدي كل لاعب والجرعات البدنية التي يحتاجها اللاعبون وكذلك كافة الأمور التأهيلية لديهم.
ads
ads