رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

برنامج تأهيلى خاص لمصابى الأهلى وبعثة النجم الساحلى تصل الجمعة

الأربعاء 22/يناير/2020 - 12:39 م
الكابتن
شيماء أبوقمر - محمد الدكر
طباعة

الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قال إن بعثة فريق النجم الساحلي التونسي ستصل إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، وهناك مندوب من النادي سوف يرافق البعثة إلى فندق الإقامة لتذليل أي عقبات، بعد التنسيق الكامل مع مسئولي البعثة فيما يخص ملعب التدريب والإقامة خلال الاتصالات التي جرت معهم خلال الفترة الماضية.

 

ويلتقي الأهلي النجم الساحلي مساء الأحد المقبل على استاد السلام في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الاتحاد الإفريقي قد حدد يوم 26 يناير الجاري موعداً لمواجهة الأهلي والنجم الساحلي في القاهرة بدلا من يوم 24 الذي كان محددا من قبل.

 

ويستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الفريق التونسي، بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت لمدة 48 ساعة، عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري، والتي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز والتحليق بعيدا في صدارة  المسابقة.

 

 

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، قاما بإجراء العديد من الاتصالات خلال الأيام الماضية؛ استعدادا لمواجهة الهلال التي ستقام في السودان أول فبراير المقبل، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقام عبدالحفيظ وعدلي بالتواصل مع السفير حسام عيسي، سفير مصر لدى السودان، للتنسيق مع السفارة المصرية فيما يخص استقبال بعثة الأهلي وفندق الإقامة ووسائل التنقل وملاعب التدريب.

 

كما قام الثنائي بإجراء اتصالات مكثفة  مع اتحاد الكرة السوداني؛ للوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بمواجهة الهلال في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

 

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد جلسة مع جهازه المعاون، قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي المقرر إقامتها يوم 26 يناير الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وتأتى جلسة فايلر في إطار التنسيق مع مساعديه، والتحضير لمواجهة النجم الساحلي، فيما يتعلق بالجانبين الفني والخططي خلال التدريبات التي يخوضها الفريق، وتحديد موعد مران الفريق والمعسكر المغلق الذي يسبق المباراة.

 

ويستأنف الأهلي مرانه ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت لمدة يومين عقب مباراة المقاولون العرب في الدوري، وذلك للتخلص من حالة الإجهاد؛ نظرا لتوالي المباريات وضيق الوقت بين المواجهات المحلية والإفريقية.

 

 

توماس بينيكل، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وضع برنامجا بدنيا خاصا؛ لتنفيذه في مران الفريق اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون واستمرت لمدة يومين عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز.

 

ويسعى الجهاز الفني للتخلص من حالة الإجهاد بسبب ضغط المباريات، حيث استغل رينيه فايلر المدير الفني للفريق تأجيل مباراة إنبي في الدوري، ومنح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد مواجهة المقاولون العرب.

 

ads
ads