رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
17:30
أسوان
الاتحاد السكندري
الدوري المصري
20:00
الإنتاج الحربي
مصر المقاصة
الدوري الأوروبي
19:55
ميلان
سبارتا براج
الدوري الأوروبي
19:55
آيك أثينا
ليستر سيتي
الدوري الأوروبي
19:55
رويال انتويرب
توتنهام هوتسبير
الدوري الأوروبي
22:00
أرسنال
دوندالك
الدوري الأوروبي
22:00
ريال سوسييداد
نابولي

"ميتشو" يكشف لـ«الكابتن» حقيقة عرضى منتخب زامبيا وحسنية أغادير

الأربعاء 22/يناير/2020 - 12:22 م
الصربي ميلوتين سريدوفيتش
الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"
أحمد فهمي
طباعة
كشف الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، عن حقيقة العروض التي أتته مؤخرًا، من جانب عدد من الأندية والمنتخبات في القارة السمراء.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب ميتشو، من تدريب فريق حسنية أغادير المغربي، في الوقت التي نشرت فيه الصحف الزامبية، صباح اليوم، خبر اقتراب المدرب الصربي، من قيادة منتخب "الرصاصات النحاسية".

وقال "ميتشو"، في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "لا تعليق.. هناك العديد من العروض جاءتني، خلال الفترة الماضية، من جانب مولودية الجزائر، الوداد المغربي، حسنية أغادير المغربي، التعاون السعودي، بالإضافة لمنتخبات زامبيا، زيمبابوي، غانا، لكن لم أحسم وجهتي المقبلة حتي الآن".

وأضاف: سنري ماذا سيحدث خلال الأيام القادمة.. وسأعود قريبًا جدًا للتدريب".

كان موقع "غانا سوكر نت" الغاني، قد ذكر أن حسنية أغادير المغربي، قد دخل في مفاوضات جادة من أجل من التعاقد مع الصربي "ميتشو"، من أجل قيادة الفريق، خلفًا لمحمد فاخر، الذي أقيل من منصبه، بسبب سوء النتائج، في الدوري المحلي.

وكانت الصحف الزامبية، قد أشارت إلى "ميتشو" سيكون المدير الفني القادم للمنتخب الزامبي، وذلك عقب اجتماع عقدته لجنة الطوارئ باتحاد الكرة الزامبي، مشيرة إلى القائمة النهائية للمرشحين لتدريب منتخب "الرصاصات النحاسية"، ضمت - إلى جانب ميتشو - كل من البرتغالي أبيل زافير، المدير الفني السابق لمنتخب موزمبيق، والبلجيكي إيفان مينارت.

يذكر أن ميتشو، قد تولى تدريب الزمالك، مع بداية الموسم الحالي، حيث قاده لتحقيق لقب كأس مصر عن موسم 2018-2019، بعد الفوز على بيراميدز، في نهائي البطولة.

وانفصل "ميتشو" بالتراضي، عن تدريب الزمالك، عقب خسارة الفريق، أمام مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ads