رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير إريكسن يطلب الرحيل رسميًا من توتنهام إلى إنتر

إريكسن
إريكسن

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام هوتسبير، في ظل رغبته في الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة.

 

وربطت العديد من التقاري الصحفية اسم إريكسن بالرحيل عن توتنهام، والانتقال إلى صفوف أحد ناديي ريال مدريد الإسباني أو إنتر الإيطالي.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن إريكسن تقدم بطلب رسمي لـ«دانييل ليفي»، رئيس توتنهام، بالسماح برحيله عن النادي هذا الشتاء.

 

وأوضحت الشبكة العالمية أن إريكسن يحاول الضغط على إدارة توتنهام، من أجل الانتقال إلى صفوف إنتر، لا سيما أن عقده الحالي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، أي في الصيف المقبل.

 

وأشارت "سكاي سبورتس" إلى أن هناك بعض التعقيدات في المفاوضات بين الناديين، حيث قدم إنتر عرضًا بقيمة 18 مليون يورو، ولكن توتنهام يرغب في الحصول على 20 مليونا.

 

ومن المتوقع أن تحسم إدارة إنتر صفقة لاعب الوسط الدنماركي، صاحب الـ27 عامًا، لصالحها خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

يأتي ذلك بعد تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، والتي أفاد خلالها بأن نادي إنتر لم يقدم أي عروض للحصول على خدمات إريكسن. لمطالعة تصريحاته من هنا.

 

ومن المقرر أن يشارك إريكسن في مباراة فريقه أمام نورويتش سيتي، التي ستُقام في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

 

ويحتل توتنهام هوتسبير حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة.