رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

Tazkarti أحجز الآن تذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي ومباراة الزمالك ومازيمبي عبر موقع تذكرتي

رابط موقع تذكرتي
رابط موقع تذكرتي Tazkarti

يقدم لكم موقع «الكابتن» طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي ومباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا عبر موقع تذكرتي tazkarti.com وطريقة عمل Fan ID.

أعلن موقع تذكرتي عن  فتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي في الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الأحد القادم الموافق 26 يناير.

وكذلك حجز تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من منافسات دوري الأبطال والمقرر لها يوم الجمعة القادمة الموافق 24 يناير.

وأكدت الشركة في بيان لها، أنه لن يتم تسلم التذاكر دون وجود الـ "Fan ID" الخاص بكل مشجع، والذى يستخرج من موقع «تذكرتي»، ووجوده شرط أساسي للحصول على تذاكر المباراة، وذلك في إطار التعاون مع كل الجهات القائمة على تنظيم وتأمين المباراة، بما يحفظ السلامة للجميع.

رابط موقع Tazkarti تذكرتي للحصول على تذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي ومباراة الزمالك ومازيمبي اضغط هنا

 طريقة التسجيل على الموقع للحصول على تذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا  عبر موقع tazkarti.

الخطوة الأولي الدخول على الموقع من هنا

الخطوة الثانية هي التسجيل على الموقع من بعد اختيار الجنسيةاذا كنت مصري او تحمل جنسية لدولة آخري.

الخطوة الثالثة يجب على كل شحص ملئ الخانات بالبيانات الأزمة للاتصال، مع التأكيد على رقمك الهاتف من خلال ارسال كود الى الهاتف ،وتضغط على كلمة استكمال لمتابعة التسجيل.

الخطوة الرابعة سوف يظهر لك نافذه جديدة تحتاج الى ملئ بيانات شخصية، تكتب خلالها الأسم و أسم الأب و اسم العائلة، بالاضافة الى أسم الأم كامل وكذلك التعرف على فصيلة الدم والنوع ايضا.

الخطوة الخامسة يجب رفع صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي، وكذلك صورة شخصية، لمتابعه التسجيل، وسرعان ما يتم التأكيد على تلك البيان المدخلة، ويتم تفعيل الحساب على الموقع لشراء وحجز التذاكر.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي وكذلك مباراة الزمالك ومازيمبي عبر موقع تذكرتي.

V.V.I.P1000 جنيه
V.I.P500 جنيه
الدرجة الأولي200 جنيه
الدرجة الثانية
150 جنية
الدرجة الثالثة75 جنية   

ويتيح حجز التذاكر عبر موقع موقع “تذكرتي” إمكانية الشراء عن طريق الفيزا أو ماستر كارد، مع استلام التذاكر من أقرب فرع لشركة أورانج، حيث يتثنى لحاملي بطاقة المشجع فقط حجز تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي القادمة وكذلك مباراة الأهلي والنجم الساحلي.