رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاركو يحتفظ بقمة المجموعة الثالثة ورعب فى دكرنس بسبب إصابة العربى

محمد العربي
محمد العربي

 

انتهت المباريات الخمس التى أقيمت اليوم فى الأسبوع الثانى عشر للمجموعة الثالثة في دوري الدرجة الثانية، بنتيجة واحدة هى فوز أصحاب الأرض بهدف دون رد.

بملعبه فاز فاركو بقيادة أحمد عاشور على بيلا بهدف ورفع رصيده إلى 26 نقطة محتفظا بالصدارة بينما توقف رصيد بيلا عند 5 نقاط ..وفاز دمنهور على بلدية المحلة بهدف ليرفع رصيده إلى 21 نقطة ويتوقف رصيد البلدية عند 16 نقطة.

وفاز المنصورة على الحمام بهدف ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ويتوقف رصيد الحمام عند 15 نقطة .. وفاز الرجاء بقيادة نبيل محمود على أبوقير للأسمدة بهدف ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة ويتوقف رصيد أبو قير عند 13 نقطة. وفاز دكرنس على الأوليمبى بهدف ليرفع رصيده إلى 18 نقطة ويتوقف رصيد الأوليمبى عند 12 نقطة ويتأزم موقفه بشدة فى صراع الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث وشهدت المباراة تعرض محمد العربى حارس دكرنس لإصابة خطيرة فى رأسه أثر كرة مشتركة مع أحد لاعبى الأوليمبى وقام ببلع لسانه وتم  إسعافه داخل الملعب ثم نقله الى المستشفى وسط حالة من الرعب سيطرت على كل من تواجد فى الملعب.

 وتختتم مباريات الأسبوع الثانى عشر غدًا بمباراة غزل المحلة الثانى برصيد 21 نقطة ومالية كفر الزيات قبل الأخير برصيد 5 نقاط .