رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة شيكابالا مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة مازيمبى

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا

عقد محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك، جلسات مع لاعبي الفريق وتحفيزهم من أجل تحقيق الفوز في المباراه القادمه أمام مازيمبي الكونغولي.

وطلب شيكابالا من زملائه ضرورة الفوز بالمباراة وحسم الصعود، مشيرا إلى أن الجماهير لن تقبل سوى تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة مسيرة الانتصارات.

وكانت بعثة الفريق الكروي لنادي مازيمبي الكونغولي قد وصلت إلى القاهرة برئاسة كامامبا أدو عضو الاتحاد الكونغولي، والتي تضم 40 فردا، استعدادا لمواجهة نادي الزمالك.

واستقبل الدكتور نبيل عبدالفتاح رئيس العلاقات العامة بالزمالك بعثة مازيمبي ممثلا للنادي من أجل توفير سبل الراحة للفريق الضيف.

ويلعب الزمالك مع مازيمبي مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على ملعب السلام.

ويملك الزمالك في رصيده 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى من دوري المجموعات والتي يتصدرها مازيمبي بعشر نقاط.

عبدالشافي يلاحق منتحل شخصيته قضائيا


كشف محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن انتحال أحد الأشخاص شخصيته عبر حساب وهمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ويتحدث باسمه، مشيرا إلى أن الحساب الذي يحمل اسمه وموثق لا علاقة له به.

وقال عبدالشافي إن الشخص الذي ينتحل شخصيته قام بسرقة حقيبته منذ فترة وكان بها جواز السفر الخاص به واستغل الأمر لتوثيق الصفحة والتحدث بلسانه، وحاول التواصل معه لغلق الحساب دون جدوى.

وأكد اللاعب فى تصريحات للموقع الرسمي أنه قرر ملاحقة منتحل شخصيته قضائيا من أجل الحفاظ على حقوقه، خاصة أنه يقوم بنشر بعض التصريحات التي تنسب له في النهاية دون أن يتحدث.

وأتم عبدالشافي تصريحاته: "أؤكد أنني لا أملك أي حساب على إنستجرام أو فيسبوك وأن أي صفحة تحمل اسمي لا علاقة لي بها من قريب أو بعيد، حاولت التحدث مع صاحب الحساب المزيف لغلقه ووعدني بأنه لن يقوم بنشر أي شىء، لكنه استمر فيما يقوم به، لذلك وجب التوضيح لجماهير الزمالك".