رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

صلاح: جئت إلى ليفربول للفوز بالألقاب فقط ولدينا مواهب عربية

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 03:00 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

تحدث نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن مستويات الفريق، مُشيدًا بما قدمه الريدز حتى الآن منذ انطلاقة الموسم الجاري.

                                            

ويقدم ليفربول أداءً مميزًا خلال الموسم الجاري 2019-2020، حيث لم يتذوّق الفريق مرارة الهزيمة حتى الآن، إذ حقق 21 انتصارًا وتعادلًا وحيدًا مع مانشستر يونايتد في الدور الأول، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

 

وقال صلاح في مقابلة حصرية مع شبكة "beIN SPORTS": "لقد أنهينا الموسم الماضي بشكل جيد، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، بجانب تتويجنا بلقب دوري أبطال أوروبا، هذا خلق تحديًا كبيرًا لنا".


وتابع: "كذلك موسم 2017-2018، تأهنا لنهائي دوري أبطال أوروبا، هذا السبب وراء تميّزنا الموسم الجاري".

 

وأضاف: "لقد حرصنا على بناء فريق، والتعاقد مع لاعبين جدد، وجميعنا لدينا هدف واحد، وهو تحقيق الانتصارات".

 

وأكد: "لقد جئت إلى ليفربول للتتويج بالألقاب، وأتمنى حصد لقبي الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال هذا الموسم أيضًا".

 

وواصل: "من المبكر أن نقول ليفربول نجح في حسم لقب البريميرليج، ولكن ما يمكنني قوله هو أن كل انتصار نحققه يمنحنا الثقة في تقديم المزيد، فنحن نركز في كل مباراة على حدة".

 

وأتم مشددًا: "نمتلك مواهب عربية كثيرة وفي أفريقيا بشكل عام، ولكن يقدم اللاعبون تضحيات كثيرة ويبذلون الكثير من الجهد، من أجل الوصول إلى مكانة كبيرة في جميع المجالات".


ويواصل صلاح تألقه رفقة ليفربول للموسم الثالث على التوالي، حيث سجل هدفه الخامس عشر في جميع البطولات، محققًا العديد من الأرقام القياسية في مسيرته الكروية، آخرها نجاحه في زيارة شباك مانشستر يونايتد لأول مرة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة.

 

وتلقى صلاح تمريرة أمامية من زميله البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، لينطلق بالكرة من منتصف الملعب حتى وصل بها إلى منطقة الجزاء، قبل أن يسدد بهدوء داخل شباك الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد.


من جانبها، أفادت شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، أن صلاح سجله هدفه الـ65 في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، خلال 93 مباراة، ليعادل عدد الأهداف التي أحرزها توريس في 102 مباراة.

 

وكان محمد صلاح قد فشل في زيارة شباك مانشستر يونايتد، في المباريات الأربع التي خاضها أمام الشياطين الحمر، منذ منذ انضمامه لليفربول في يونيو 2017، قادمًا من روما الإيطالي.

 

وبهذا الفوز الثمين، يتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 48 نقطة، أي بفارق 16 نقطة كاملة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق 5 نقاط.



ads