رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ريان وحمدى يقودان هجوم الجونة أمام طنطا بالدورى الممتاز

الجونة
الجونة


أعلن البرتغالي بيدرو بارني، المدير الفني للجونة عن التشكيل الأساسي الذي يواجه نظيره طنطا، في تمام الثانية والنصف ظهرا، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة 14 للدوري الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمود الغرباوي.

خط الدفاع: جوناثان نجويم ولؤي وائل، ومحمد نجيب وباسم علي.

خط الوسط: سيرچ أكا وأكرم توفيق، وإسلام محارب وعمرو عبدالفتاح "عموري".

خط الهجوم: أحمد حمدي أحمد ياسر ريان.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من:

عمر رضوان، محمود الجزار، خالد صبحي، والتر بواليا، أحمد مجدي، محمد ناجي "جدو"، محمد محسن «ليلة».

ويقود المباراة تحكيميا محمد الحنفي حكما للساحة، ومحمد صلاح عبدالفتاح مساعدا أول، ومحمود رضا مساعدا ثانيا، وسامح حسين حكما رابعا.


شبح الإقالة يهدد مسيرة المزين مع طنطا أمام الجونة

يدخل أبناء السيد البدوي بحثا عن تحقيق الفوز الثاني لهم بالمسابقة، فعلى مدار 13 لقاء خاضها طنطا منذ انطلاق الموسم، لم يحقق الفوز إلا في مواجهة يتيمة وتحديدا أمام وادي دجلة في افتتاح الموسم بهدف نظيف، بينما كانت التعادلات هي السمة المسيطرة على أغلب  نتائجه في 7 مواجهات، أما الهزيمة فكانت حاضرة في 5 مناسبات.

كما يبحث أيمن المزين، المدير الفني لطنطا، عن إيجاد حل جذري لإيقاف نزيف النقاط، بعد فقدان 9 نقاط  في آخر ثلاث مباريات، عقب الخسارة أمام إف سي مصر والزمالك، فضلا عن رغبته في مسح آثار السقوط المدوي بخماسية نظيفة على يد الأهلي في الجولة الماضية، وما صاحبه من مطالب برحيل المدير الفني.

فربما تكون مواجهة اليوم، هي الظهور الأخير للمزين على رأس القيادة الفنية لطنطا، في حالة التعرض لأي إخفاق جديدة، على الرغم من تأكيدات مجلس الإدارة ببقاء المدير الفني في منصبه حتى نهاية الموسم مهما كانت النتائج.

ويحتل طنطا المركز قبل الأخير بجدول المسابقة برصيد 10 نقاط.

أما الجونة فيبحث عن استعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق، منذ الفوز على طلائع الجيش في الجولة التاسعة بهدفين نظيفين، حيث خاض بعدها ممثل محافظة البحر الأحمر 4 لقاءات، لم يعرف خلالها طعم الفوز، فكان التعادل حاضرا في مواجهتي الإنتاج الحربي وأسوان ومثلها هزيمة أمام سموحة والزمالك في الجولة الماضية بهدفين نظيفين.

ويحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة، من 3 انتصارات ومثلها تعادل، و7 هزائم.