رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أنت مجنون وأنت مبتفهمش» كواليس خناقة فايلر مع أزارو فى الأهلى

وليد ازارو
وليد ازارو

طلب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى بالاهلى، رحيل المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما دخلت العلاقات بين المدير الفنى واللاعب لطريق مسدود.

وقام فايلر باستبعاد وليد أزارو من حساباته خلال مباراتى المقاولون العرب والتى حقق فيها الأهلى الفوز بهدفين مقابل لا شىء.

وينفرد «موقع الكابتن» بكشف أسباب تدهور العلاقة بين فايلر ووليد أزارو، وترجع الأسباب ليوم مباراة الأهلى مع طنطا فى الأسبوع الثانى عشر بالدورى العام، والتى انتهت بفوز الأهلى بخمسة أهداف نظيفة.

وخلال المحاضرة الفنية التى يلقيها فايلر على اللاعبين قبل المباراة، قام بإعلان التشكيل الذى سيخوض به اللقاء، كما قام بتحديد البدلاء، وقرر استبعاد وليد أزارو من القائمة المستدعاة للمباراة، وهو ما قابله أزارو بغضب شديد، وقام بضرب لوح زجاجى قريب منه بيده.

فما كان من فايلر إلا أن قال له أنت مجنون، فرد عليه اللاعب وهو فى حالة غضب وقال له وأنت مابتفهمش، وترك المحاضرة وغادر.

وبعد أن وصلت العلاقة بين أزارو ومديره الفنى لطريق مسدود، رأت لجنة التخطيط خروج المهاجم المغربي معارًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتى يتمكن الفريق من قيد السنغالى أليو بادجى المهاجم الجديد بدلًا منه، إلا أن أزارو طلب للموافقة على رحيله على سبيل الإعارة لفريق الاتفاق السعودى الحصول على مليون و200 ألف دولار، فى الوقت الذى عرض فيه الاتفاق تقاضى أزارو 500 ألف دولار.

ويسعى وليد أزارو ووكيله جون إدوارد لعقد جلسة مع فايلر بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لإنهاء الخلافات بين الأسد المغربى ومديرة الفنى، فى محاولة أخيرة لصرف النظر عن رحيل أزارو عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

فهل سيقبل فايلر الصلح مع أزارو ويوافق على استمراره مع الفريق ومنحه فرصة أخرى، أم لا؟.. هذا ما ستكشف عنه الساعات القليلة المقبلة.