رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. صالح جمعة يدرس 4 عروض محلية وآخر أوروبًيا

صالح جمعة وحسين الشحات
صالح جمعة وحسين الشحات

بعد أن خرج من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، يدرس صالح جمعة في الوقت الحالي العروض المقدمة له للرحيل عن القلعة الحمراء.

مصير صالح جمعة أصبح واضحا واقترب اللاعب بالفعل من الرحيل عن الأهلي في يناير، وفقا لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي.

ولم يشارك صالح جمعة في أي دقيقة مع الأهلي هذا الموسم، ليقترب رحليه بعد تصريحات فايلر الرسمية عقب مباراة المقاولون العرب، لكن إلى أين وجهته المقبلة؟.

علم "الكابتن" من مصادر خاصة، أن صالح تلقى أربعة عروض محلية من أندية الإسماعيلي، سموحة، الاتحاد السكندري وإنبي حيث يدرس اللاعب أيضًا في نفس الوقت فكرة العودة للاحتراف الأوروبي عن طريق البرتغال أو الذهاب إلى السعودية.

وانضم صاحب الـ26 عاما إلى الأهلي قادما من إنبي عام 2015.

وشارك صالح جمعة في 69 مباراة بقميص الأهلي ونجح في تسجيل 12 هدفا وصناعة 13.

وحصد صالح جمعة 4 ألقاب دوري مصري مع الأهلي، إلى جانب لقب كأس مصر مرة.

فايلر لـ"صالح جمعة": لا مكان لك داخل الأهلي


وفي وقت سابق، قال رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام المقاولون العرب، منذ بدايتها خصوصا الدقائق الأولى حتى أحرز الأهلي هدف التقدم.


وأضاف فايلر أن الأهلي واجه منافسا قويا وشهدت المباراة الكثير من الالتحامات والقوة من المنافس الذي يقدم مستوى مميزا منذ بداية الموسم. 

وعن صالح جمعة وموقفه من اللاعب قال السويسري رينيه فايلر إنه لا يتابع الإعلام بشكل جيد ولكنه علم بتصريحات صالح جمعة.

وأوضح أن صالح صاحب موهبة ولكن ينقصه شق الالتزام ولهذا السبب تم خصم مبلغ من مستحقاته وأنصحه بأن يبحث عن مكان آخر للعب له لأنه من الصعب أن يكون له مكان في الفريق خلال المرحلة المقبلة.