رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صراع مرتقب بين كبار أوروبا بسبب كافانى

كافاني
كافاني

أصبح النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، هو بطل فترة الميركاتو الشتوي الجاري، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه.

                

وكان كافاني قد تقدم بطلب رسمي لإدارة باريس سان جيرمان هذا الشتاء، وفقًا لما أكده ليوناردو، المدير الرياضي للنادي.

 

ووفقًا لما ذكره موقع "جول" العالمي، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي دخل سباق التنافس للحصول على خدمات كافاني، ولكن الإدارة لم تقدم أي عرض حتى الآن.

 

وأوضح موقع "جول" العالمي، أن كافاني  يتواجد أيضًا على طاولة مفاوضات كل من توتنهام هوتسبير، لتعويص غياب هاري كين، الذي تعرّض لإصابة بتمزق في أوتار الركبة، وسيغيب عن الفريق حتى شهر أبريل المقبل.

 

كذلك مانشستر يونايتد، الذي أبدى رغبته في التعاقد مع كافاني، ليكون بديلًا للاعب ماركوس راشفورد، الذي تعرّض أيضًا لإصابة قوية في الظهر.

 

ليس هذا فحسب، بل أكد ليوناردو أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قدم عرضًا رسميًا للحصول على توقيع كافاني هذا الشتاء، مقابل 10 ملايين يورو، بجانب اهتما نادي ريال مدريد بضم اللاعب، الأمر الذي يُنذِر بوجود صراع قوية بين عمالقة أوروبا على المهاجم الأوروجواياني.

 

من جانبها، أشارت التقارير الصحفية إلى أن النادي الباريسي طلب الحصول على 30 مليون يورو، للسماح برحيل كافاني، وهذا ما نفاه المدير الرياضي لسان جيرمان.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي للمهاجم الأوروجواياني، صاحب الـ32 عامًا، رفقة الفريق الباريسي سينتهي في الصيف المقبل، أي من الممكن أن ينتقل إلى أي نادٍ آخر بالمجان، في حال فشلت إدارة سان جيرمان في إقناعه بتجديد عقده.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 49 نقطة، متفوقًا على مارسيليا صاحب الوصافة بفارق 8 أهداف فقط.