رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يضع فقرة خاصة فى مران الزمالك وتدريبات منفرد لجمعة

عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك سامي الشيشيني مدرب الفريق بإعداد تقرير مباشر خلال التدريبات بتدوين مدى استجابة اللاعبين لفقرات التدريب الخاصة بالتسديد وأداء بعض الجمل الفنية.

وحرص كارتيرون على تسجيل التقرير لمعرفة النتيجة النهائية لكل لاعب ومدى استجابتهم للتدريبات، حيث قام الشيشيني بتدوين أداء اللاعبين بشكل مباشر في تقرير على هامش التدريبات الجماعية اليوم.

ومن جهة أخرى، حرص المدرب على تخصيص فقرة خاصة للاعبين لزيادة معدلات القوة الذهنية لهم، ومنح المدير الفني اللاعبين عددا من الأرقام ولكل رقم تدريب خاص به ينفذه اللاعب بحركة جسدية معينة.

وقام كارتيرون بالإشراف على التدريب بنطق الأرقام في كل مرة بترتيب مختلف ليرى رد فعل اللاعبين ومدى استجابتهم والتركيز في التدريبات وزيادة القوة الذهنية لهم وساعد المدير الفني كل من شيكابالا وحازم إمام كقائدين للفريق.

كما خضع عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لتدريبات منفردة في إطار تنفيذه لبرنامج تأهيلي بسبب إصابته الأخيرة في العضلة الخلفية.

وأدى جمعة تدريبات منفردة بالجري حول الملعب تحت إشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق وعمرو المطراوي إخصائي التأهيل بالفريق.
وبدأ مران الفريق بجلسة مطولة بين كارتيرون واللاعبين تحدث خلالها عن مباراة مازيمبي المقبلة .

وشدد المدير الفني على اللاعبين بضرورة التركيز والاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، وأهمية تحقيق نتيجة إيجابية من أجل حسم التأهل لدور ربع النهائي من المسابقة الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة مازيمبي الجمعة المقبل بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.