رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بيراميدز ضد مصر للمقاصة فى بطولة الدورى المصرى الممتاز اليوم الثلاثاء 21-1-2020

بيراميدز
بيراميدز


يستضيف فريق بيراميدز نظيره مصر للمقاصة، الليلة، في ختام منافسات الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز.


موعد مباراة بيراميدز ضد مصر للمقاصة في بطولة الدوري المصري:

تنقل المباراة في تمام السابعة والنصف ليلا على ملعب الدفاع الجوي.


القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد مصر للمقاصة في بطولة الدوري المصري:

تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورتس فضائيا وأرضيا.


بيراميدز يخشى مفاجآت المقاصة بقيادة ميدو

يسعى الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لبيراميدز، إلى استغلال حالة عدم الاستقرار لدى المقاصة في خطف النقاط الثلاث، الذي تضمن له  العودة مجددا للمنافس على دخول المربع الذهبي، بعد تجمد رصيد الفريق المدمج بالنجوم الدوليين عند 20 نقطة وضعته في المركز السادس، عقب التعادل الإيجابي أمام الاتحاد السكندري مؤخرا، بهدف لكل منهما.

كما يخشى تشاتشيتش مفاجآت المقاصة بقيادة ميدو، وهو ما دفعه إلى عقد جلسة مع اللاعبين، خلال الأيام الماضية، وطالبهم بالعمل على تحقيق الفوز وعدم الاستهانة بالمنافس مهما كان وضعه في جدول ترتيب المسابقة.

قائمة بيراميدز لملاقاة المقاصة:

أحمد الشناوي والمهدي سليمان، وولفريد كانون ورجب بكار، وعلي جبر وإبراهيم عادل، وعمر جابر وعبد الله بكري، وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي، وعبدالله السعيد وإبراهيم حسن، ونبيل عماد دونجا ومحمد فاروق، وأحمد توفيق ومحمود حمادة، وجون أنطوي ودودو الجباس.

على الجانب الآخر يحاول المقاصة، إيقاف نزيف النقاط المتواصل والذي بلغ 21 نقطة في أخر 9 مواجهات، لم يتذوق من خلالها الفريق الفيومي طريق الفوز منذ تخطي عقبة المصري في الجولة الرابعة بهدف نظيف، حيث دخل بعدها في سلسلة من النتائج السلبية ما بين التعادل والهزيمة، وضعته في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة.

وقد تكون مواجهة الليلة، بمثابة الظهور الأخير لميدو مع المقاصة في حالة التعرض لأي إخفاق جديد، على الرغم من تصريحات المسئولين باستمرار ميدو مهما كانت النتائج.

قائمة المقاصة للقاء بيراميدز:

محمود حمدي ومحمد كوكو، ومحمد دبش وحسني فتحي, وعصام صبحي وأحمد محسن, وأحمد عبد العزيز مودي وعاصم سعيد، ومصطفى شبيطة وصلاح ريكو، ومحمد كنارية ومحمد مسعد، وميدو جابر ومحمد إبراهيم، وأيدو موسيس وصلاح أمين، وعمرو مرعي وشميلس بيكلي.