رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الجونة ضد طنطا في بطولة الدوري المصري اليوم الثلاثاء 21-1-2020

الجونة
الجونة


يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، ضيفا ثقيلا على نظيره طنطا، ظهرا اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز.

موعد مباراة الجونة ضد طنطا في بطولة الدوري المصري:

تقام المباراة في تمام الثانية والنصف ظهرا على ملعب طنطا.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة ضد طنطا في بطولة الدوري المصري:

تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورتس فضائيا وأرضيا.

شبح الإقالة يهدد مسيرة المزين مع طنطا أمام الجونة

يدخل أبناء السيد البدوي، بحثا عن تحقيق الفوز الثاني لهم بالمسابقة، فعلى مدار 13 لقاء خوضها طنطا منذ انطلاق الموسم، لم يحقق الفوز إلا في مواجهة يتيم وتحديدا أمام وادي دجلة في افتتاح الموسم بهدف نظيف، بينما كانت التعادلات هي السمة المسيطرة على أغلب  نتائجه في 7 مواجهات، أما الهزيمة حاضرة في 5 مناسبات.

كما يبحث أيمن المزين المدير الفني لطنطا، عن إيجاد حل جذري لإيقاف نزيف النقاط، بعد فقدان 9 نقاط  في أخر ثلاث مباريات، عقب الخسارة أمام إف سي مصر والزمالك، فضلا عن رغبته في مسح أثار السقوط المدوي بخماسية نظيفة على يد الأهلي في الجولة الماضية، وما صاحبه من مطالب برحيل المدير الفني.

فربما تكون مواجهة اليوم، هي الظهور الأخير للمزين على رأس القيادة الفنية لطنطا، في حالة التعرض لأي إخفاق جديدة، على الرغم من تأكيدات مجلس الإدارة ببقاء المدير الفني في منصبه حتى نهاية الموسم مهما كانت النتائج.
ويحتل طنطا المركز قبل الأخير بجدول المسابقة برصيد 10 نقاط.

قائمة طنطا لملاقاة الجونة:

على فرج ومحمد فتحي، ومحمود مسعود ومحمد العشري، وسليمان عبدربه ومحمد الشاذلي، وإيهاب سمير ومحمود منصور، وأحمد سالم صافى ووليد عادل، وحسام غالى وأحمد الشناوي، وتاديو لوانجا ومحمد ماجد أنونش، وإسلام فؤاد وأحمد فهمي، وأحمد الألفي وماريو بيرنارد، وعبد الرحمن الدح.

أما الجونة يبحث عن استعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق، منذ الفوز على طلائع الجيش في الجولة التاسعة بهدفين نظيفين، حيث خاض بعدها ممثل محافظة البحر الأحمر 4 لقاءات، لم يعرف من خلالهم طعم الفوز، فكان التعادل حاضرا في مواجهتي الإنتاج الحربي وأسوان ومثلها هزيمة أمام سموحة والزمالك في الجولة الماضية بهدفين نظيفين.

ويحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة، من 3 انتصارات ومثلها تعادل، و7 هزائم.