رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباريات الدورى العام المصرى اليوم الثلاثاء 21-1-2020 والقنوات الناقلة

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

تختتم اليوم الثلاثاء 21-1-2020، منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز، بإقامة مواجهتي الأولى يستضيف من خلالها طنطا نظيره الجونة ظهرا، أما مسك الختام سيكون ليلا بين بيراميدز ومصر للمقاصة.

 

شبح الإقالة يهدد مسيرة المزين مع طنطا أمام الجونة

يدخل أبناء السيد البدوي بحثا عن تحقيق الفوز الثاني لهم بالمسابقة، فعلى مدار 13 لقاء خاضها طنطا منذ انطلاق الموسم، لم يحقق الفوز إلا في مواجهة يتيمة وتحديدا أمام وادي دجلة في افتتاح الموسم بهدف نظيف، بينما كانت التعادلات هي السمة المسيطرة على أغلب  نتائجه في 7 مواجهات، أما الهزيمة حاضرة في 5 مناسبات.

كما يبحث أيمن المزين، المدير الفني لطنطا، عن إيجاد حل جذري لإيقاف نزيف النقاط، بعد فقدان 9 نقاط  في آخر ثلاث مباريات، عقب الخسارة أمام إف سي مصر والزمالك، فضلا عن رغبته في مسح آثار السقوط المدوي بخماسية نظيفة على يد الأهلي في الجولة الماضية، وما صاحبه من مطالب برحيل المدير الفني.

فربما تكون مواجهة اليوم، هي الظهور الأخير للمزين على رأس القيادة الفنية لطنطا، في حالة التعرض لأي إخفاق جديدة، على الرغم من تأكيدات مجلس الإدارة ببقاء المدير الفني في منصبه حتى نهاية الموسم مهما كانت النتائج.


ويحتل طنطا المركز قبل الأخير بجدول المسابقة برصيد 10 نقاط.

قائمة طنطا لملاقاة الجونة:

على فرج ومحمد فتحي، ومحمود مسعود ومحمد العشري، وسليمان عبدربه ومحمد الشاذلي، وإيهاب سمير ومحمود منصور، وأحمد سالم صافى ووليد عادل، وحسام غالى وأحمد الشناوي، وتاديو لوانجا ومحمد ماجد أنوش، وإسلام فؤاد وأحمد فهمي، وأحمد الألفي وماريو بيرنارد، وعبد الرحمن الدح.


أما الجونة فيبحث عن استعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق، منذ الفوز على طلائع الجيش في الجولة التاسعة بهدفين نظيفين، حيث خاض بعدها ممثل محافظة البحر الأحمر 4 لقاءات، لم يعرف من خلالها طعم الفوز، فكان التعادل حاضرا في مواجهتى الإنتاج الحربي وأسوان ومثلها هزيمة أمام سموحة والزمالك في الجولة الماضية بهدفين نظيفين.

ويحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة، من 3 انتصارات ومثلها تعادل، و7 هزائم.


بيراميدز يخشى مفاجآت المقاصة بقيادة ميدو

يسعى الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز، إلى استغلال حالة عدم الاستقرار لدى المقاصة في خطف النقاط الثلاث، التي تضمن له  العودة مجددا للمنافس على دخول المربع الذهبي، بعد تجمد رصيد الفريق المدجج بالنجوم الدوليين عند 20 نقطة وضعته في المركز السادس، عقب التعادل الإيجابي أمام الاتحاد السكندري مؤخرا، بهدف لكل منهما.

كما يخشى تشاتشيتش من مفاجآت المقاصة بقيادة ميدو، وهو ما دفعه إلى عقد جلسة مع اللاعبين، خلال الأيام الماضية، مطالبهم بالعمل على تحقيق الفوز وعدم الاستهانة بالمنافس مهما كان وضعه في جدول ترتيب المسابقة.

قائمة بيراميدز لملاقاة المقاصة:

أحمد الشناوي والمهدي سليمان، وولفريد كانون ورجب بكار، وعلي جبر وإبراهيم عادل، وعمر جابر وعبد الله بكري، وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي، وعبد الله السعيد وإبراهيم حسن، ونبيل عماد دونجا ومحمد فاروق، وأحمد توفيق ومحمود حمادة، وجون أنطوي ودودو الجباس.


على الجانب الآخر يحاول المقاصة، إيقاف نزيف النقاط المتواصل والذي بلغ 21 نقطة في أخر 9 مواجهات، لم يتذوق من خلالها الفريق الفيومي طريق الفوز منذ تخطي عقبة المصري في الجولة الرابعة بهدف نظيف، حيث دخل بعدها في سلسلة من النتائج السلبية ما بين التعادل والهزيمة، وضعته في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة.

وقد تكون مواجهة الليلة، بمثابة الظهور الأخير لميدو مع المقاصة في حالة التعرض لأي إخفاق جديد، على الرغم من تصريحات المسئولين باستمرار ميدو مهما كانت النتائج.

قائمة المقاصة للقاء بيراميدز:

محمود حمدي ومحمد كوكو، ومحمد دبش وحسني فتحي, وعصام صبحي وأحمد محسن, وأحمد عبد العزيز مودي وعاصم سعيد، ومصطفى شبيطة وصلاح ريكو، ومحمد كنارية ومحمد مسعد، وميدو جابر ومحمد إبراهيم، وأيدو موسيس وصلاح أمين، وعمرو مرعي وشميلس بيكلي.


موعد مباريات الدوري العام المصري اليوم الثلاثاء 21-1-2020 والقنوات الناقلة

طنطا X الجونة: 14:30.

القنوات الناقلة: تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت فضائيا وأرضيا.

بيراميدزX  مصر المقاصة: 19:30.

القنوات الناقلة: تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت فضائيا وأرضيا.