رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد إبراهيم يحسم مصيره مع المقاصة

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم


كشف مصدر مقرب من محمد إبراهيم لاعب فريق مصر للمقاصة الحالي والزمالك السابق عن موقفه بشأن عرض نادي الاتحاد السكندري والراغب في ضمه خلال يناير الجاري.

وأكد المصدر أن اللاعب يضع شرطًا أساسيًا للبقاء مع المقاصة وهو الحصول على فرصته بشكل كامل والمشاركة بصورة مستمرة مع الفريق لنهاية الموسم، مشيرًا إلى أن إبراهيم حال استبعاده من اللقاءات سيكون قراره الرحيل عن الفريق.

وشدد المصدر على أن إدارة المقاصة حاولت إقناع اللاعب في الفترة الأخيرة بعدم الرحيل والحديث مع أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق للاعتماد عليه بشكل أساسي.

وأعاد ميدو لاعبه محمد إبراهيم لقائمة الفريق في مباراة بيراميدز المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري.


مدرب الاتحاد السكندرى: فاوضنا المقاصة لضم محمد إبراهيم واللاعب رحب

كشف محمد ابراهيم، المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري، عن تفاصيل مفاوضات زعيم الثغر مع مصر للمقاصة لضم محمد إبراهيم في يناير.


وقال ابراهيم  خلال مداخلة عبر فضائية صدى البلد: بالفعل نتفاوض مع مصر للمقاصة لضم محمد إبراهيم في يناير الجاري واللاعب رحب بالانضمام لنا.

وانتقل للحديث عن مباراة زعيم الثغر أمام طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الأول بثلاثية قائلا: مباراة كانت معقدة بشكل كبير، المنافس نجح في فرض أسلوب لعبه في الشوط الأول.

وأردف: هدف أكوي سهل من مهمة الاتحاد أمام طلائع الجيش، فهو لاعب مميز وقائد منتخب أوغندا والتصويب من نقاط قوته.

وانتقل للحديث عن مواجهة الإسماعيلي بالبطولة العربية والمقرر لها الأحد المقبل قائلا: لدينا عزيمة وإصرار لتخطي هذه المباراة، فوز المنافس علينا في المباراة الأولى جاء عكس سير المباراة.