رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز اليوم الثلاثاء 21-1-2020 والقنوات الناقلة

الكابتن

تنطلق اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الـ24 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، وأبرزها ديربي لندن بين تشيلسي وأرسنال، ومنشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد

 

مباراة Arsenal VS Chelsea

يستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي نظيره أرسنال، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة تشيلسي ضد أرسنال على ملعب "ستامفورد بريدج" في "ديربي لندن"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة تشيلسي ضد أرسنال على قناة beIN SPORT HD 2.

 

ويسعى تشيلسي لاستعادة نغمة الانتصارات، ومصالحة الجماهير الغاضبة، في محاولة منه للحفاظ على موقعه داخل المبرع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

وكان فريق تشيلسي قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الماضية .

 

في المقابل، يرغب فريق أرسنال في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

وكان الجانرز قد وقع في فخ التعادل أمام كريستال بالاس وشيفيلد يونايتد بنتيجة 1-1، في آخر جولتين من الدوري الإنجليزي.

 

وبالنظر إلى مواجهات الفريقين، سنجد أن تشيلسي تفوق على أرسنال في آخر مواجهتين بديربي لندن، حيث فاز البلوز في آخر مباراة بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة العشرين من البريميرليج، التي أُقيمت في نهاية شهر ديسمبر الماضي.

 

كما تمكّن تشيلسي من تحقيق الفوز على أرسنال بنتيجة 4-1، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، ليتوّج البلوز باللقب.

 

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بفارق 5 نقاط فقط، بينما يتواجد أرسنال في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

 



شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي

يحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي على ملعب "برامال لين"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي على قناة beIN SPORT HD 1

 

ويسعى المان سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز وصافته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتقليص الفارق مع ليفربول المتصدر، من أجل إحياء آماله في التتويج بلقب البريميرليج للموسم الثالث على التوالي.

 

وكان الفريق السماوي قد وقع في فخ التعادل مع كريستال بالاس بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

في المقابل، يرغب فريق شيفيلد يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، خلف ليفربول المتصدر برصيد 64 نقطة، أي بفارق 16 نقطة كاملة، ومتفوقًا على ليستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز السابع برصيد 33 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط.

 



أستون فيلا ضد واتفورد

يستضيف اليوم الثلاثاء علي ارضه ووسط جماهيره نادي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه لاعبا منتخبنا الوطني أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزجيه نظيره نادي واتفورد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فيلا بارك الدولي بمدينة برمنجهام.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة بين نادي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه لاعبا منتخبنا الوطني أحمد المحمدي و محمود حسن تريزجيه نظيره نادي واتفورد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فيلا بارك الدولي بمدينة برمنجهام اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف مساء بتوقيت مكه المكرمة والحادية عشرة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والسابعة والنصف بالتوقيت العالمي جرينتش.

 

وتذاع المباراة بين نادي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه لاعبا منتخبنا الوطني أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزجيه أمام نظيره نادي واتفورد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج " علي قناة بي إن سبورت 4 المشفرة المالكية لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتعليق المعلق السوداني الشهير سوار الذهب.

 

ويدخل نادي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه لاعبا منتخبنا الوطني أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزجيه المباراة وهو في المركز الثامن عشر برصيد 22 بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يحتل نادي واتفورد المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية.

 

أما مواعيد باقي مباريات الدوري الإنجليزي فتأتي على النحو التالي:

إيفرتون ضد نيوكاسل يونايتد: الساعة التاسعة والنصف، على قناة beIN SPORT HD 3                 

 

كريستال بالاس ضد ساوثهامتون: الساعة التاسعة والنصف، على قناة beIN SPORT HD 7              

 

بورنموث ضد برايتون: الساعة التاسعة والنصف، على قناة beIN SPORT HD 5