رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صالح جمعة يرد على فايلر عبر «الكابتن» ويكشف عن موقفه من عرض الزمالك

صالح جمعة
صالح جمعة

خرج صالح جمعة، نجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن صمته بعد ساعات قليلة من تصريحات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، بشأن مستقبل اللاعب في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.


وقال جمعة في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: "لم أخطئ حتى أعتذر ولست كمالة عدد وانتظروني أقوى من الأول"، وأضاف اللاعب المغضوب عليه داخل القلعة الحمراء: "لن أبيع نفسي للزمالك.. وأحترم النادي الأهلي وجماهيره"، وتابع: "سأحسم مصيري من العروض قريبًا".


وأردف: "نعم أشعر بالتقصير.. ولكني لا أتحمل الإهانات بهذا الشكل"، وأتم صالح جمعة تصريحاته مؤكدًا أنه لم يطلب الجلوس مع أحد داخل النادي الأهلي، مضيفًا: "لم أخطئ في حق أحد وأنا حاليًا أدرس كل العروض المقدمة لي".


فايلر لـ"صالح جمعة": لا مكان لك داخل الأهلي

وفي وقت سابق قال رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام المقاولون العرب، أمس الأحد، منذ بدايتها خصوصًا الدقائق الأولى حتى أحرز الأهلي هدف التقدم.


وأضاف فايلر أن الأهلي واجه منافسًا قويًا وشهدت المباراة الكثير من الالتحامات والقوة من المنافس الذي يقدم مستوى مميزًا منذ بداية الموسم، وأكد أن وليد سليمان أحرز هدفًا رائعًا عدل موقف الأهلي بعد الطرد وحسم نتيجة اللقاء للأهلي.


وأضاف فايلر أن هناك لاعبين تغيير مركزهم في لقاء اليوم، وذلك وفقًا لوجهة نظره موضحًا أن هذه هي للكرة الحديثة في العالم ويجب أن يشارك اللاعب في أكثر من مركز وهذا يخلق حلول فنية له كمدرب في أي مباراة يحتاج فيها للبدء بلاعب في أي وقت بسبب الإصابات.


وعن صالح جمعة وموقفه من اللاعب، قال السويسري رينيه فايلر إنه لا يتابع الإعلام بشكل جيد ولكنه علم بتصريحات صالح جمعة، وأوضح أن صالح صاحب موهبة ولكن ينقصه شق الالتزام ولهذا السبب تم خصم مبلغ من مستحقاته، وأنصحه بأن يبحث عن مكان آخر للعب له لأنه من الصعب أن يكون له مكان في الفريق خلال المرحلة المقبلة.