رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابط موقع تذكرتي للتسجيل في مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا

تذكرتي Tazkarti للتسجيل
تذكرتي Tazkarti للتسجيل في مباراة الأهلي والنجم الساحلي

ينشر لكم موقع «الكابتن» رابط موقع تذكرتي Tazkarti للتسجيل في مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، اليوم الإثنين، أن فتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات  دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا،على إن يكون في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر غداً الثلاثاء، عبر موقع «تذكرتي».

 

ولن يتم تسلم التذاكر دون وجود "Fan ID" الخاص بالمشجع، الذى يستخرج من موقع «Tazkarti »، ووجوده شرط أساسي للحصول على تذاكر المباراة، وذلك في إطار التعاون مع كل الجهات القائمة على تنظيم وتأمين المباراة، بما يحفظ السلامة للجميع.

 

وأضاف أن الإدارة حددت قيمة أسعار التذاكر على النحو التالي: 1000 جنيه لـ«V.V.I.P»، و500 جنيه لـ«V.I.P»، والدرجة الأولى 200 جنيه، والدرجة الثانية 150 جنيهًا، والثالثة 75 جنيهًا.

رابط موقع تذكرتي للحصول على تذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي اضغط هنا

 طريقة التسجيل على الموقع للحصول على تذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا  عبر موقع tazkarti.

1- الدخول على الموقع من هنا

2-  التسجيل على الموقع من خلال اختيار الجنسية سواء كنت مصري او تحمل جنسية اخرى

3- يجب على المستخدم ملئ خاناتها بالبيانات للاتصال، مع التأكيد على رقمك الهاتف من خلال ارسال كود الى الهاتف ،وتضغط على كلمة استكمال.

4- يظهر لك نافذه جديدة تحتاج الى ملئ بيانات شخصية ، من خلال الأسم و أسم الأب و اسم العائلة، بالاضافة الى أسم الأم كامل وكذلك التعرف على فصيلة الدم والنوع ايضا.

5-  رفع صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي ، وكذلك صورة شخصية، لمتابعه التسجيل ، وسرعان ما يتم التأكيد على تلك البيان المدخلة ، ويتم تفعيل الحساب على الموقع لشراء وحجز التذاكر.


يذكر إن المارد الأحمر حقق الفوز في آخر مباراة له في الدوري المصري، أمس الأحد، أمام المقاولون العرب بثنائية نظيفة سجلها حسين الشحات ووليد سليمان.