رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

شاهد مهارات وأهداف رينيير خيسوس لاعب ريال ريال مدريد الجديد

الإثنين 20/يناير/2020 - 06:55 م
الكابتن
حامد عماد
طباعة

أبرم ريال مدريد الإسباني أولى صفقاته الشتوية اليوم الاثنين، بعد تعاقده مع الشاب البرازيلي رينيير خيسوس كارفاليو قادمًا من صفوف فلامنجو في سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

النادي الملكي ذكر في بيانه الرسمي أن رينيار ينضم لـ ريال مدريد في عقد يمتد حتى يونيو 2026.

وذكر البيان أن اللاعب سيلتحق بصفوف ريال مدريد كاستيا بعد إنهاء مشاركته مع منتخب البرازيل الأولمبي في بطولة أمريكا الجنوبية تحت 23 عاما المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020.

وأكمل رينيير 18 عامًا يوم أمس، مما دفع ريال مدريد لإعلان التعاقد معه بعد أن ذكرت التقارير عن توصل الميرنجي لاتفاق كامل مع ناديه منذ مطلع الشهر الجاري.

وتنتهي بطولة أمريكا الجنوبية تحت 23 عاما يوم 9 فبراير المقبل، وسيكون اللاعب جاهزا بعدها للسفر إلى مدريد وتقديمه كأحدث المواهب البرازيلية الشابة للميرنجي.

 وشارك رينيار لأول مرة مع فلامنجو في 31 يوليو من العام الماضي 2019 أمام إيمليك في كأس ليبرتادوريس، ثم شارك لأول مرة في الدوري البرايزلي في أغسطس من نفس العام.

ويلعب رينيار في خط الوسط، ويتم تشبيهه بمواطنه ريكاردو كاكا لاعب ريال مدريد السابق.

في طريقة 4/3/2/1 يشغل مركز الـ 10 ويقوم بأدوار صناعة اللعب، بينما يشغل مركز المهاجم الثاني في طريقة لعب 4/4/2. 

وخاض رينيار 15 مباراة مع الفريق الأول لـ فلامنجو، وفاز معه بـ كوبا ليبرتادوريس والدوري البرازيلي لعام 2019، كما تواجد في القائمة التي احتلت المركز الثاني في كأس العالم للأندية قبل أسابيع.

على المستوى الدولي شارك رينيار وتولى شارة قيادة السامبا في بطولات أمريكا الجنوبية تحت 15 و17 عامًا وأحرز في البطولتين لكن البرازيل فشلت في التتويج في المناسبتين.

  

شاهد مهارات وأهداف رينيير خيسوس

ads