رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابط موقع تذكرتي لحجز تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

رابط موقع تذكرتي
رابط موقع تذكرتي لحجز مباراة الزمالك

يقدم لكم موقع «الكابتن» رابط موقع تذكرتي لحجز تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا وخطوات التسجيل للحصول على التذكرة.

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وخاصةٍ جماهير نادي الزمالك عن رابط موقع تذكرتي لحجز بطاقة حضور المباراة إلتي ستجمعه مع نادي مازيمبي الكونغولي الجمعة القادمة في الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت شركة تذكرتي في بيان لها، إن الإعلان عن فتح باب حجز تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا سيكون من خلال منافذ البيع الخاصة بفروع شركة "أورنج".

 وجاء نص بيان شركه تذكرتي كالتالي:

تعلن شركة تذكرتي عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي المقرر لها الجمعة المقبلة على ملعب السلام في بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يكون استلام الفان آي دي وتذاكر المباراة من فروع "أورنج".

 ويحتاج الزمالك لحسم التأهل إلى الدور المقبل،من خلال تحقيق الفوز لضمان التأهل دون الانتظار للجولة الأخيرة التي سيواجه بها أول أغسطس في أنجولا.

 يتصدر مازيمبي المجموعة برصيد 10 نقاط ويأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بعد تحقيق الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة والهزيمة في أخرى.

 أسعار تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي عبر "تذكرتي":

 1000 جنيه لـ«V.V.I.P»، و500 جنيه لـ«V.I.P»، والدرجة الأولى 200 جنيه، والدرجة الثانية 150 جنيهًا، والثالثة 75 جنيهًا.

رابط موقع تذكرتي للحصول على تذاكر مباراة الزمالك اضغط هنا

 طريقة التسجيل على الموقع للحصول على تذاكر مباراة الزمالك ضد مازيمبي عبر موقع tazkarti

1- الدخول على الموقع من هنا

2-  التسجيل على الموقع من خلال اختيار الجنسية سواء كنت مصري او تحمل جنسية اخرى

3- يجب على المستخدم ملئ خاناتها بالبيانات للاتصال، مع التأكيد على رقمك الهاتف من خلال ارسال كود الى الهاتف ،وتضغط على كلمة استكمال.

4- يظهر لك نافذه جديدة تحتاج الى ملئ بيانات شخصية ، من خلال الأسم و أسم الأب و اسم العائلة، بالاضافة الى أسم الأم كامل وكذلك التعرف على فصيلة الدم والنوع ايضا.

5-  رفع صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي ، وكذلك صورة شخصية، لمتابعه التسجيل ، وسرعان ما يتم التأكيد على تلك البيان المدخلة ، ويتم تفعيل الحساب على الموقع لشراء وحجز التذاكر.