رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير ريال مدريد يُعلن عن أولى صفقاته الشتوية خلال ساعات

ريال مدريد
ريال مدريد

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني بات قريبًا من الإعلان عن أولى صفقاته خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن النادي الملكي توصل لاتفاق مع نظيره فلامنجو البرازيلي خلال الأيام الماضية، بشأن الحصول على خدمات الشاب راينير كارفاليو.

 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد كانت تنتظر أن يصل الشاب البرازيلي كارفاليو إلى عامه الثامن عشر، من أجل التعاقد معه، تجنبًا لوقوع أي عقوبة على النادي من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وتحذر قوانين ولوائج الاتحاد الدولي "فيفا" التعاقد مع لاعبين أجانب دون السن القانونية، أي قبل إتمامهم عامهم الثامن عشر، وهو ما عوقب عليه العديد من الأندية من قبل بمنعهم من إبرام صفقات قد تصل لفترتين انتقاليتين، مثل تشيلسي الإنجليزي.

 

وأفادت الصحيفة في تقريرها، بأن كارفاليو وقع على عقود انتقاله إلى قلعة البرنابيو لمدة 6 سنوات، أي سينتهي عقده في 2026، مقابل 30 مليون يورو.

 

يذكر أن التقارير الصحفية قد أشادت بقدرات كارفاليو، إذ شبّهته بالأسطورة ريكاردو كاكا، الذي سبق ولعب لصفوف ريال مدريد في الفترة من 2009 وحتى 2013.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.