رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاوضات بين باريس سان جيرمان ووكلاء نيمار لتجديد عقده

نيمار
نيمار

يبدو أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لن يرحل عن فريقه، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

قال تقرير صحفي إن البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بات على أعتاب البقاء داخل صفوف النادي الباريسي.

 

وشهد الميركاتو الصيفي الماضي صراعًا قويًا، بعدما أبدى نيمار رغبته في العودة إلى برشلونة، إلا أن الفريق الباريسي تعنت في مطالبه المادية، إذ يريد الحصول على الأموال التي دفعها لضم اللاعب، في حين يرفض البلوجرانا دفع أي أموال، بل يريد إتمام الصفقة عن طريق تبادل اللاعبين، على رأسهم عثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش، ليتم تأجيل إتمامها للصيف المقبل لحين التوصل لصيغة ترضي جميع الأطراف.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن وكلاء نيمار دخلوا في مفاوضات مع باريس سان جيرمان، بشأن تجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة بين نيمار وإدارة نادي العاصمة الفرنسية لم تعد متوترة كما في السابق، حيث يرغب اللاعب في البقاء رفقة الفريق.

 

ويقدم نيمار أداءً مميزًا رفقة باريس سان جيرمان، حيث سجل 13 هدفًا، وصنع 7 أهداف أخرى خلال الموسم الجاري.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البرازيلي، صاحب الـ27 عامًا، مع باريس سان جيرمان، في يونيو 2022، وكان قد أبرمه في صيف 2017 قادمًا من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، ويتصدر "PSG" حاليًا جدول الدوري الفرنسي برصيد 49 نقطة، متفوقًا على مارسيليا صاحب الوصافة بفارق 8 نقاط.