رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كافانى يطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان فى الميركاتو الشتوى

إدينسون كافاني
إدينسون كافاني

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

 

وربطت العديد من التقارير الصحفية اسم كافاني بالرحيل عن فريقه الباريسي، في ظل اهتمام كبار الأندية الأوروبية بضمه، على رأسها نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وبهذا الصدد، أكد ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، أن كافاني طلب الرحيل عن الفريق فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

ونشرت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية تصريحات ليوناردو، قائلًا: "أؤكد دائمًا أن كافاني أو أي نجم بالفريق، إما يبقى سعيدًا أو يرحل في هدوء".

 

وأضاف: "كافاني طلب بالفعل الرحيل عن النادي هذا الشتاء، ونحن ندرس الموقف".

 

وتابع مؤكدًا: "نعم، لقد تلقينا عرضًا رسميًا من أتليتكو مدريد للحصول على خدمات كافاني، ولكننا لم نقبله".

 

وأوضح: "العرض المالي المُقدم لا يليق بنجم كبير مثل كافاني. ولكن المحادثات مستمرة بيننا وبين اللاعب".

 

وواصل: "لا أعلم كيف ستنتهي الأمور. أعتقد أن صفقة أتلتيكو مدريد باتت مستبعدة؛ لأن التواصل بين الناديي انقطع منذ عدة أيام".

 

وأكمل: "بيع كافاني؟ نحن ندرس كافة العروض المُقدمة من جميع الجوانب، ولكن في الوقت ذاته لا نفكر في رغبة اللاعب بالرحيل عنا، كما قلت المحادثات مستمرة بيننا".

 

وشدد: "لا نبحث عن الأموال، ولم نحدد سعرًا معينًا لبيع كافاني كما تردد، الأمر هنا يتعلق برغبة لاعب في الرحيل عن النادي".

 

وأتم: "باريس سان جيرمان فريق متكامل، ولدينا وفرة في الخط الهجومي، رغم أننا لا نضع في خطتنا رحيل كافاني؛ لأنه من الصعب تعويضه، ولكن دعونا ننتظر ما سيحدث في المستقبل".

 

وكانت التقارير قد أفادت بأن نادي أتلتيكو مدريد تقدم بطلب رسمي للتعاقد مع كافاني مقابل 10 ملايين يورو، رغم أن النادي الباريسي طلب الحصول على 30 مليون يورو، للسماح برحيل اللاعب. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 49 نقطة، متفوقًا على مارسيليا صاحب الوصافة بفارق 8 أهداف فقط.