رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز اليوم الاثنين 20-1-2020

طلائع الجيش
طلائع الجيش

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفًا ثقيلاً على نظيره طلائع الجيش، مساء اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للدوري الممتاز.


موعد مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

تنطلق مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في تمام الخامسة مساء اليوم الإثنين، على ملعب جهاز الرياضة العسكري.


القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي أون سبورت 2 فضائيًا وتايم سبورتس فضائيًا وأرضيًا.

 

طلائع الجيش يستدرج الاتحاد السكندري في مهمة استعادة الانتصارات

يسعى طارق يحيى المدير الفني لطلائع الجيش، إلى استغلال عامل الملعب، في معرفة نغمة الفوز مجددًا، بعد فقدان 6 نقاط في أخر مواجهتين أمام حرس الحدود والسقوط بثلاثية نظيفة، والإسماعيلي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.


ويحتل الطلائع المركز الـ14 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة، من انتصارين، و5 تعادلات و6 هزائم.


قائمة طلائع الجيش لملاقاة الاتحاد السكندري

محمد بسام ومحمد شعبان وأحمد سامي وعلي الفيل وخالد سطوحي ومحمد أبوالمجد بوشا وعاصم صلاح ومحمد شحاتة ومهند لاشين وفرانك ستيفن وكيفن موهيري وأحمد موسى كابوريا وأحمد عبدالرحمن زولا وتالا نداي وكريم ممدوح وأحمد سمير وناصر منسي ومحمد جمال بيبو.




أما زعيم الثغر الباحث عن إيقاف النتائج السلبية في آخر خمس مواجهات، سواء على المستوي المحلي أو العربي، حيث لم يتذوق طعم الانتصار،  فتعرض للهزيمة في 3 مناسبات بالإضافة إلى تعادلين مع إنبي وبيراميدز، يحاول بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، تحقيق نتيجة إيجابية تعطى اللاعبين دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة الإسماعيلي المرتقبة، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات إياب دور الثمانية بالبطولة العربية للأندية الأبطال، خاصة أن مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الدراويش بهدف نظيف سجله محمد الشامي.


كما يرغب مدرب الاتحاد إلى تحقيق الفوز الذي يضمن له العودة مجددًا للمركز الثالث، خاصة بعد تأجيل مواجهة الزمالك أمام المصري إلى أجل غير مسمى، بالإضافة إلى سقط المقاولون العرب بثنائية نظيفة أمام الأهلي بالأمس، لاستمراره في مطاردة الذئاب على مركز الوصافة.


ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة، من 6 انتصارات، و4 تعادلات و3 هزائم.

 

قائمة الاتحاد السكندري لملاقاة طلائع الجيش

عماد السيد ومحمود الزنفلى وإسلام جمال ومحمد أنور وويلسون أكاكبو والسيد سالم ومحمود شعبان وصبرى رحيل وأسامة العزب ونور السيد وأحمد نبيل مانجا ومروان عطية وأحمد رفعت وأحمد حجى وأيمن غباشى ورزاق سيسيه وإيمانويل أوكوى وخالد قمر وأنيس سالتو ومحمد ناجى جدو.


ويقود المباراة تحكيميًا محمود ناجى حكمًا للساحة، وأحمد نوفل مساعدًا أول، ونور سعيد مساعدًا ثانيًا، وهاني أمين حكمًا رابعًا.